.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الأربعاء، يناير 09، 2013

لم يكف جمال عياد عن عظاته فلنتعظ

                          



جمال عياد لقد سمعت روحك تحدثنا .تقول:
احبائي في المسيح
هذه وصيتي ارجوكم ان تقراؤها علي كل من اجتمع لوداعي . كما ترون ان جسدي
لايشعر ولايسمع ولايتكلم ولكن روحي هي التي تتكلم الآن.
لقد كانت أخر عظاتي عندما كنت في الجسد .لعلكم تتذكرون في عيد رأس السنه .
في اجتماع الشباب بكنيسة الشهيد مارجرجس .عن حياة الاستعداد.
ولم اعرف ولا احد يستطيع ان يعرف .انني سوف انتقل من هذا العالم بعد سبعة أيام.
وبالضبط في عيد ميلاد ربنا يسوع المسيح.وكأنني قلت مع سمعان الشيخ : اليوم اطلق
عبدك بسلام لآن عيني ابصرت خلاصك.وقد كان.
لقد كنت منذ فتره قليله .في غاية النشاط أ فكر واشعر واعمل وكان لي طموحات
وقرأءت وابحاث وعظات  وقلبي كان مليء بالغيره .ولكن في لحظه انتهي كل شيء.
وكأن لم يكن شيئا.وكأني كنت في حلم .حلم هذا العالم الباطل.باطل الآباطيل.
والموت حكم حكمت به السماء علي كل البشر.وكل منا له وقت في تنفيذ هذا الحكم
فلا احد له استثنأ او واسطه.ايا كنت .وأيا كانت صحتك  مريضه اوعفيه.فكل منكم
سوف يجيئه وقته  .فتخيل ياعزيزي ذلك وتذكر  ان لاشيء ينفعك غير اعمالك.
ولن تاخذ شيئا مما تزعم انك تملك .واعرف ان كان مظهرك الخارجي هو سمعتك
عند الناس .فداخلك هو سمعتك عند الله .والله يعرف مالايعرفه البشرعنك .
ضع هذا الفكر والتخيل عندما يعطيك الله فرصه ان تستمتع بشمس النهار .ونوما
يليه قيام .وفجأه تكون قيامتك.
اقول لزوجتي واولادي انني احبكم  حبا ليس له مثيل وروحي سوف تظل معكم
فلا تحزنوا ولاتبكوا  فأنا في موضع افضل .وانا اعرف أيمانكم في المسيح
واقول لآصدقائي واحبابي والجميع نصلي لبعضنا البعض ولااقول وداعا
ولكن الي ان نلتقي مع المسيح ذاك افضل
                                                   نعم ياستاذ جمال . ان اسرة الجاليه
                                                  القبطيه لن تنساك ابدا لان روح كلماتك
                                                       مسجله فيها.


م

0 التعليقات:

إرسال تعليق