.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

السبت، سبتمبر 08، 2012

محافظ كفر الشيخ الإخواني: وظيفتي نشر الدعوة وليس حل مشاكل الناس


محافظ كفر الشيخ الإخواني: وظيفتي نشر الدعوة وليس حل مشاكل الناس 

توجه المهندس سعد الحسيني، محافظ كفر الشيخ (شمال مصر)، مع وفد من المحافظة والإخوان المسلمين، أمس الجمعة، لزيارة الشيخ "أبو إسحاق الحويني" في منزله، وأكد له أن همه نشر الدعوة، ووظيفته كمحافظ ليست حل المشاكل وإقامة الاستثمارات ولكن نشر الدعوة لله سبحانه وتعالى. 

ووفقا لـ"اليوم السابع"، أكد محافظ كفر الشيخ أنه أتى لزيارة الشيخ الحويني لأن زيارة العلماء والمرضى واجبة، وليتعرف منه على معاناة الأهالي، مطالبا الشيخ بالعمل على نشر الدعوة في المدارس والجامعات والمساجد في كل مكان. 

وأضاف "أريد يا شيخنا أن تمتلئ المساجد بالمصلين، أريد أن تعود للمسجد مكانته أيام الرسول صلى الله عليه وسلم والسلف والصحابة، كانت المساجد مكانا للعبادة والتشاور واتخاذ القرارات"، داعيا إلى أن يلتحم الإخوان والسلفيون وحزب النور لنشر الدعوة، وهو على كامل الاستعداد لتيسير أي أمر معوق للدعوة. 

ومن جانبه، أكد الشيخ أبو إسحاق الحويني أن الدعوة لله هي مهمته ومهمة إخوانه، مطالبا المحافظ بأن يختار البطانة الصالحة، ونصحه بأن يتقى الله ويخافه ويلتحم بالأهالي ويحل مشاكلهم، بالإضافة إلى توفير مكتبات تمتلئ بالكتب والمراجع الدينية. 

وقال "إن أحداث رفح بإرادة الله هي مفتاح نجاح الرئيس، فقد استطاع إقالة بعض القيادات واتخاذ قرارات حاسمة"، ولكنه عاب على الرئيس عبارته التي قالها في خطابه الأول "ليس لي حقوق"، مشيرا إلى أن الرئيس له حقوق وعليه واجبات، ولكن عقدة حسني مبارك جعلته لا يطالب بحقوقه حتى لا يكون في نظر الناس فرعونا مثله. 

وأشار الحويني إلى أنه سيكون العين البصيرة لرئيس الجمهورية محمد مرسي، موضحا أن كثيرا من الناس لديهم مظالم لا بد من إزالتها وتحقيق العدل بينهم.

( MCN ) 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

احسنت بابشمهندس حساره الهندسه فيك انت تنفع داعيه
ده مش مكانك لقد اساءوا الآختيار

إرسال تعليق