.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

السبت، سبتمبر 08، 2012

داعية يُطلق حملة لاستبدال (النسر) في العلم المصرى بـ (لا إله إلا الله محمد رسول الله)


داعية يُطلق حملة لاستبدال (النسر) في العلم المصرى بـ (لا إله إلا الله محمد رسول الله) 
أطلق الشيخ أحمد عامر، الداعية الإسلامي ، حملة لتغيير صورة النسر في العلم المصري بكلمة " لا إله إلا الله محمد رسول الله"، كما طالب - فى نفس الوقت - بعمل علم خاص بالكنيسة . 

وظهر عامر، خلال برنامجه (مع القرآن الكريم) على فضائية (الناس) - مساء أمس- حاملا العلم المصري في صورته الجديدة ، مؤكدا أن العلم بهذا الشكل ( لن يُنكس أبدا وسيظل مرفوعا). 

وأمهل عامر الحكومة أسبوعا واحدا لتبدأ في تنفيذ المبادرة، وفي حالة عدم الاستجابة سيدعو الملايين إلى النزول للشوارع بالعلم الجديد. 

وقد أثارت المبادرة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك وتويتر) ، وقال محمود البدوي، في صفحته على ( فيس بوك) " بالنسبة للشيخ اللي عاوز يغير العلم، (التوحيد) معناه ومدلوله وتأثيرة وقيمته أكبر بكثير من أن يتحول إلى جملة توضع بعلم، يجب أن يظل العلم المصري كما هو، وأن نوحد الله في أي بلد وأي مكان وزمان" ، مشيرا الى أنه (لا رجوع لأيام المخلوع) ، متساءلا "ماذا رأيتم من النسر حتى تكرهوا صورته". 

وأضاف آخر يدعى محمد عرفه "الشيخ أحمد عامر على قناة الناس يعلن عن حملة تغير النسر في العلم المصري، مشاكل مصر كلها اتحلت وناقص العلم" . 

في حين رأت ليلى محمد في تعليق لها على صورة الداعية وهو يحمل العلم وبه الشعار الجديد أن " الاعتزاز بالإسلام والدين مش علم ولا دقن، الاعتزاز بالدين أنك تنفعه مش تضره إنك تظهر صورته مش تسئ إليه، إنك تفكر بمبادئه مش بطائفيتك". 

على الجانب الاخر رأى (على عبد الله)، على صفحته على ( فيس بوك) أن الحملة " شئ رائع وعظيم وعله يكون فاتحة خير على مصر و المصريين فى بداية بناء الجمهورية الثانيه"، كما علق (أبوعبيدة السمنودي) على الحملة التي أطلقها عامر قائلا " الله ينصرك كما تنصر دينه" . 

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

اذا اردنا ان تكون مصر بخير يجب ازالة هؤلاء المشعوزين من الوجود وقد اتضح صحة المقوله التي
اطلقتها روسيا ان التطرف الدبني افيونة الشعوب
وجهلها

غير معرف يقول...

هذا الرجل شكله مبرشم

إرسال تعليق