.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الثلاثاء، يونيو 26، 2012

مرسي يستقبل اليوم أنبا باخوميوس ووفد مرافق له بالقصر الرئاسى


يستقبل اليوم الرئيس المنتخب د.محمد مرسي أنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى ووفد كنسى رفيع المستوى، وذلك في القصر الرئاسي. ويضم الوفد المصاحب للأنبا باخوميوس المستشار إدوارد غالب سكرتير المجلس الملى والمستشار ملك مينا رئيس هيئة الاوقاف و أنبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس، أنبا موسى أسقف الشباب، أنبا هدرا مطران أسوان، وأنبا آرميا نائب المركز الثقافى القبطى.

ويلتقى الوفد الكنسى بالرئيس لتقديم التهنئة، ودعمه للرئيس الجديد لقيادة البلاد في هذه الفترة والتأكيد على أهمية تحقيق أهداف الثورة وتحقيق المساواة بين جميع المصريين دون تمييز.

ورجحت مصادر أنه ربما يناقش الرئيس الجديد أسماء قبطية مرشحة لتكون ضمن مؤسسة الرئاسة، متناولا بعض القضايا المتعلقة بالأقباط مثل قانون دور العبادة الموحد والأحوال الشخصية.

كان أنبا باخوميوس القائم مقام البطريركى، أرسل برقية تهنئة إلى الرئيس الجديد المنتخب الدكتور محمد مرسى، لفوزه بمنصب رئيس الجمهورية، قال فيها: "نهنئ الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية، ونتمنى له كل التوفيق، وأننا ندرك أن فوزه تحقيق للديمقراطية التى نناشدها، لأن فيها حل مشاكل كل المواطنين، وتحقيق أملهم وأن فى فوزه سيادة القانون والمؤسسات الدستورية التى تناشده ثورة يناير المجيدة، مع تمنياتنا بالتوفيق لسيادتك من أجل بناء مصر". 
المصدر ( MCN )

0 التعليقات:

إرسال تعليق