.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الخميس، أبريل 26، 2012

كلمة الموقع فى تذكار الأربعين لنياحة قداسة البابا شنودة


حقا قد تألمنا ولنا ايضا ان نفرح ...
مرت اربعون يوما علي انتقال قداسة البابا شنوده من عالمنا الفاني الي عالم الفردوس الآبدي .ونحن سوف نظل نتألم ونفرح .نتألم لفراقه ، ونفرح لفوزه بأن يكون في حضن المسيح .والكلام عن قداسته .يستحيل لآي قلم او لسان ان يغطي ولو جزء صغير من حياة مثلث الرحمات . فقد كان قداسته عملاقا شامخا في عصره ، فارساً  في كل الميادين .

وسوف يظل عملاقا في قلوب اولاده ومحبيه .

فهو كان محيط في المعرفه، وهو الصامت المتكلم ، الحازم المتواضع  ، الحكيم البسيط .الصبور الي حين .المبتسم الباكي .المتأمل المبدع .المدبر الكرازه في حكمه . المؤسس كنائس في كل بقاع العالم . صاحب القلب الواسع الذي يتسع لكل الضيقات والمشاكل والاضطهادات .صاحب القلب المرتكز فيه مركز جاذبية الحب يجذب كل القلوب اليه .

لقد ادي الرساله بأقصي ما تكون الآمانه .لقد اعطي واحب حتي البذل .لقد علمنا في كلماته وعظاته وكتاباته كيف تكون الامانه وكيف تكون المحبه .وكيف تكون العشره مع الله .

نحن حقا قد تألمنا . ولكن قد فرحنا لفوزك بحضن المسيح وليكون لنا شفيع يصلي من اجل ضعفاتنا ووحدة الكنيسه لكي تنمو وتزدهر بالمحبه

موقع الجاليه القبطيه بناشفيل

0 التعليقات:

إرسال تعليق