.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الأربعاء، يونيو 19، 2013

كلمة شكر وامتنان من قدس ابونا يوحنا



               
ا                                       
 
لأحباء جميعاً
 
المسيح قام
"إله السماء يعطينا النجاح و نحن عبيده نقوم ونبني". ونعلم "أنه ما أبعد أحكامك عن الفحص و طرقك عن الاستقصاء" و "أن كل الأشياء تعمل للخير". 
أود أولاً أن أشكر ربنا يسوع المسيح على مشاعر الحب الفياضة التي لمستها و أختبرتها خلال هذه المحنه من أباء ناشفيل الموقرين و شعب ناشفيل الأصيل المحب للمسيح . حقاً أنها لنعمة عظيمة لي أن أكون في و سط هذا الشعب المبارك.
 
أحب أن أشارك معكم موقف حدث مع أحد خدام الكنيسة  خلال  وقت الحريق قرب أنتهاء أخماد الحريق. بينما هذا الخادم واقف،  ناداه احد رجال المطافئ وقال له حدث شئ عجيب جداً، في حجرة الخدام  (الكنيسة الصغيرة) التي احترقت كاملة، حتى الحديد نفسه تفور من درجة الحرارة و النار، و لم يبقى شيئا سوى رماد، وجدت انجيل مفتوح وسط الرماد لم يمس بأية أذى و لا أحترق منه شئ. و كان مفتوح على أنجيل يوحنا أصحاح ٣، حيث يقول الرب له المجد في عدد ١٦:   
لأنَّهُ هكذا أحَبَّ اللهُ العالَمَ حتَّى بَذَلَ ابنَهُ الوَحيدَ، لكَيْ لا يَهلِكَ كُلُّ مَنْ يؤمِنُ بهِ، بل تكونُ لهُ الحياةُ الأبديَّةُ. (يوحَنا 3:16 AVDDV)
هذه شهادة رجل المطافئ نفسه، و قد أحتفظت  بهذا الإنجيل الذي يظهر أن يد الرب القدير كانت معنا ولم ولن تتركنا.
 
الرب قادر أن يحافظ على كنائسنا و شعبنا وأولادنا بشفاعة أم النور و يعوض كل واحد على تعب محبته. 

لكل من يحب أن يتبرع لأجل أعادة بناء مبنى الخدمات. يستطيع أن يتبرع عى حساب الكنيسة:
St. Mary Coptic Orthodox Church
Bank of America Account#: 444003346767
 
صلوا لأجلي. 

أبونا يوحنا  

0 التعليقات:

إرسال تعليق