.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الاثنين، يناير 14، 2013

تحجبي ولاتظهري زينتك :الشيخ دحمد اسماعيل لرولا

المقدم لـ "رولا": تحجبى ولا تظهرى زينتك


كما فعلت خلال حوارها مع "نصر الله"

المقدم لـ "رولا": تحجبى ولا تظهرى زينتك

    دعا الشيخ محمد إسماعيل المقدم، عضو مجلس أمناء الدعوة السلفية، الإعلامية رولا خرسا لارتداء الحجاب وعدم إظهار زينتها، إذا أرادت إجراء حوار مع الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور السلفي.
    وقال المقدم، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "إلى الإعلامية رولا خرسا -أصلح الله حالها: "لماذا تحجبت أمام حسن نصر الله عندما أجريت معه حوارًا أثناء الحرب بين الكيان الصهيوني وحزب الله؟.. لماذ تحجبت ملكة بريطانيا وزوجة ولي العهد عندما دخلا مسجدًا في دبي منذ عدة سنوات؟.. لماذا تتحفظ زوجات الملوك والرؤساء ونجمات المجتمعات في ملابسهن عند زيارتهن بابا روما في الفاتيكان؟ هل التفسير الوحيد لكل هذا أنه احتقار وإهانة للمرأة؟.
    وتابع: إن الله لم يخاطب بالحجاب إلا المؤمنات:(وقل للمؤمنات )...(ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها) (ياأيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين.. ولما دخل نسوة من بني تميم على عائشة رضي الله عنها عليهن ثياب رقاق قالت: إن كنتن مؤمنات فليس هذا بلباس المؤمنات وإن كنتن غير مؤمنات فتمتعن به).
    يأتى رد "المقدم" بعد سيل من الانتقادات وجهته "رولا خرسا" ليونس مخيون، لرفضه الظهور ببرنامجها "البلد اليوم" على فضائية "صدى البلد"، بحجة أنها عورة.
    وقالت رولا خرسا فى ردها على رفض مخيون: "هل تريدنا أن نجلس في الحرملك أو السلاملك؟ وأن تنتظر المرأة سيدها وبعلها وتاج رأسها، وتقول له "أمرك يا سيدى".
    وتساءلت: كيف ترفض الجلوس مع امرأة بحجة أنها عورة وأنتم تسعون لحكم مصر، وماذا سيُفعل


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - المقدم لـ "رولا": تحجبى ولا تظهرى زينتك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق