.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

السبت، مايو 26، 2012

مظاهرة احتجاجية على حكم ( فتنة ابو قرقاص) امام دار القضاء العالى



نظم ائتلاف اقباط مصر ومعه حركات قبطية مظاهرة احتجاجية امام دار القضاء العالى بوسط العاصمة المصرية ظهر اليوم احتجاجاً على الحكم الذى صدر ضد المتهمين المسيحيين الاثنى عشر بالمؤبد وبراءة جميع المتهمين المسلمين الثمانية فى قضية ( فتنة أبو قرقاص) بصعيد مصر . 

فقد تجمع بالمظاهرة اكثر من 600 شخص معظمهم من اسر المتهمين واهالى ابو قرقاص والحركات والمنظمات القبطية ومنها منظمة إئتلاف أقباط مصر ، حركة اقباط من اجل مصر، الاتحاد القبطى، حركة اقباط ماسبيرو الاحرار ، اتحاد اسر شهداء ماسبيرو وحركة دم الشهداء وشارك عدد من الشيوخ والقساوسة والرهبان منهم اعضاء بائتلاف اقباط مصر واخرين تضامنوا مع المتظاهرين. 

واعلن المتظاهرون التزام ائتلاف اقباط مصر وجميع الحركات القبطية المتضامنه معه بتصعيد الموقف اذا لم يتم يستجب لتلك المطالب المصرية المشروعة والعادلة والتى تطالب القضاء المصرى بالنزاهة والمساواة بين جميع ابناء الشعب المصرى . 

ومن المنتظر أن يقدم محامو المتهمين الـ 12 تظلما الى الحاكم العسكرى والنائب العام للمطالبة بعدم تنفيذ ذلك " الحكم الطائفى" واعادة المحاكمة بشكل يحقق العدل ولا يفرق طرف على حساب الاخر. 

المصدر (MCN)

0 التعليقات:

إرسال تعليق