.
الموقع هدفه الارتقاء بالفكر الرافى الحر والتواصل مع الانسان المصرى فى كل مكان ، ومع ذلك فالموقع غير مسئول تماماً من الناحية الأدبية والقانونية عما يُكتب فيه سواء من المحررين أو من أى مصادر أخرى

الأحد، مايو 20، 2012

6 أبريل المنيا تطالب الأقباط بعدم انتخاب شفيق أو موسى





أكد علاء كباوي منسق حركة شباب 6 أبريل بالمنيا أن شباب الحركة وزعوا 15 ألف منشورا في مختلف مراكز المحافظة، وتم لصق 3000 بوستر ضمن حملة "ميحكمش"، مشيرا أن الحملة ستتوجه بمنشور موجه لأقباط المنيا سيتم توزيعه على المطرنيات والكنائس، بجميع مراكز المحافظة في قداس الأحد، يطالب بعدم التفريط في دماء الشهداء بانتخاب عمرو موسى أو أحمد شفيق، رئيسا لمصر. 

وأضاف أنهم سيتوجهون إلي دير العذراء بسمالوط لتوعية المواطنين بعدم انتخاب "الفلول"، عن طريق توزيع منشورات تحمل صورة اثنين من شهداء الثورة الأقباط، "مينا دانيال ” و”مريم فكري”، ويحمل المنشور مناشدة من الحركة إلي جميع أقباط مصر بعدم انتخاب موسى أو شفيق. 

وأضاف البيان أنه "لا مجال للخوف من بعض الإسلاميين المتشددين، لأن المسلمين المتسامحين وشباب الثورة لن يقبلوا التفريق بين المصريين بعيدا عن العقيدة. 

وأكدوا في البيان أن "انتخاب موسى أو شفيق يعني العودة إلى نظام مبارك"، مطالبين بتكاتف المسلمين المسيحيين من أجل العبور بالبلاد إلي بر الأمان.

المصدر ( MCN ) 

0 التعليقات:

إرسال تعليق